الرأس أهلا وسهلا

الأنامل الناعمة دبابيس طية صدر السترة

لينة المينا دبابيس طية صدر السترة - لدينا NO.1 البائع

طية صدر السترة دبابيس المينا لينة هي واحدة من الأساليب دبوس الأكثر شعبية. هذه المسامير يموت ضرب تبدأ الخروج من لفافة من النحاس، والنحاس أو الحديد معدن الخام، وضربت باستخدام يموت الذي تم إنشاؤه من التصميم الخاص بك، وترك انطباعا في المعدن. فمن هذا الانطباع الذي يحدد صورة على وجه دبوس، والذي يتلقى ثم ألوان الطلاء بالمينا، والتي يتم تطبيقها في وقت واحد، والسماح ليجف بشكل فردي. مرة واحدة يتم تجفيف الطلاء، ودبابيس الخاصة بك الخضوع لعملية الطلاء الكهربائي (تماما مثل ذلك من المجوهرات) حيث يتلقون الطلاء عالية الجودة مثل الذهب والنيكل والنحاس والنحاس أو واحد من الزخارف العتيقة لدينا. نحن نقدم معدن أسود مصبوغ وكذلك النيكل الأسود لمظهر فريد من نوعه. بعد الطلاء، يمكن دبابيس المينا لينة الخاص بك الحصول على طلاء الايبوكسي واضحة (قبة) لحماية الألوان، أو مجرد تفضيل الجمالية. طية صدر السترة دبابيس المينا لينة تقدم تبدو كبيرة بأسعار في متناول الجميع، وهي شعبية جدا للاستخدامات تتراوح من السنين الشركات التي يتم ارتداؤها من قبل المديرين التنفيذيين، دبابيس للمنظمات الخيرية، جوائز تقديرية الموظفين وغيرها الكثير! بسبب هذه الميزات، ودبابيس المينا لينة هي الخيار رقم 1 لدبابيس الرياضية بما في ذلك دبابيس البيسبول التداول.

ما هي العملية التي تستخدم للحصول على لينة دبابيس المينا؟

طية صدر السترة دبابيس المينا لينة تبدأ نفس العملية كما طية صدر السترة دبابيس ضرب يموت. وختم A، الصفائح المعدنية المسطحة في اختيارك للالمصقول أو العتيقة الذهب والفضة أو النحاس مع يموت، الذي بصمات التصميم الخاص بك على سطح دبوس. ثم توضع الألوان (واحد في وقت واحد) في المناطق راحة باستخدام طلاء المينا. إذا اخترت، ويمكن بعد ذلك بإضافة طلاء الايبوكسي واضحة دبابيس المينا لينة من دون أي رسوم إضافية من أجل إعطاء درجة أعلى من الحماية.

ما هي أفضل تصاميم لينة المينا دبابيس طية صدر السترة؟

لأن دبابيس المينا لينة هي قطع يموت، من الأفضل استخدامها مع التصاميم التي عرفتها والألوان الواضحة التباعد. لتصاميم معقدة تنطوي على التدرجات أو التفاصيل الدقيقة، ودبابيس طية صدر السترة التصوير أو طية صدر السترة دبابيس الشاشة الحريرية أن تعمل بشكل أفضل.

أجل لينة المينا دبابيس الآن للتسليم في 10 أيام فقط

لم يكن لديك لتكون خبير طية صدر السترة دبوس لأجل من pinsandcoins.com. سنساعدك في كل خطوة من عملية بحيث يمكنك أن تأمر بسرعة دبابيس تريده بالضبط. إذا كنت تكرار شعار أو غيرها من تصميم محدد مسبقا، فقط عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني لنا. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة خلق تصميم، زيارة معرضنا دبوس لعرض العديد من دبابيس المينا لينة انشأنا في الماضي. من التصاميم التي تراها هناك، يمكنك الحصول على بعض الأفكار الرائعة لدبابيس الخاصة بك. ستحصل على دليل كامل اللون عن طريق البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة فقط. إجراء أية تغييرات تريدها. عندما يتم إعطاء الموافقة، يتم معالجة طلبك وشحنها في 10 أيام فقط ... مضمونة!

1) العمل الفني الحر والتصاميم

2) مجاني كامل اللون دليل على تسليمها عن طريق البريد الإلكتروني

3) إنتاج سريع وتسليم (السفن في 10 يوما)

خيارات طلاء المعادن

تصفيح المعرض

ترقيات و زينة

  • المرفق
  • حجر
  • مربعات
  • Woodiness

اتصل بنا اليوم

هاتف: + 86-512-57175828
Fax: +86-512-57175558
Email: info@pinandcoin.com

التحقيق الصفات *

التحقيق الآن
  • كلمة التحقق

head-wel

SOFT ENAMEL LAPEL PINS

Soft Enamel Lapel Pins – Our No.1 seller

Soft enamel lapel pins are one of our most popular pin styles. These die struck pins start out from a roll of copper, brass or iron raw metal, and are struck using a die that is created of your design, leaving an impression in the metal. It’s this impression that defines the image on the face of your pin, which then receives enamel paint colors, which are applied one at a time and let to dry individually. Once the paint is dried, your pins undergo an electroplating process (exactly like that of costume jewelry) where they receive a high quality plating such as gold, nickel, copper, brass or one of our antique finishes. We offer dyed black metal as well as black nickel for a unique appearance. After plating, your soft enamel pins can receive a clear epoxy coating (dome) to protect the colors, or simply as an aesthetic preference. Soft enamel lapel pins offer great looks at an affordable price, and are extremely popular for uses ranging from corporate pins that are worn by executives, to pins for charitable organizations, employee recognition awards and many others!. Because of these features, soft enamel pins are the #1 choice for sports pins including baseball trading pins.

What Process Is Used For Soft Enamel Pins?

Soft enamel lapel pins start with the same process as die struck lapel pins. A flat, metal sheet in your choice of polished or antique gold, silver or copper is stamped with a die, which imprints your design onto the surface of the pin. Colors are then placed (one at a time) into the recessed areas using enamel paint. If you choose, a clear epoxy coating can then be added to your soft enamel pins at no additional charge in order to give a higher degree of protection.

What Are the Best Designs for Soft Enamel Lapel Pins?

Because soft enamel pins are die cut, they are best used with designs that have defined and clearly separated colors. For intricate designs involving gradients or fine details, photographic lapel pins or silk screen lapel pins would work best.

Order Soft Enamel Pins Now for Delivery In Just 10 days

You don’t have to be a lapel pin expert to order from pinsandcoins.com. We’ll walk you through every step of the process so you can quickly order the exactly pins you want. If you’re replicating a logo or other pre-defined design, just fax or email it to us. If you need help creating a design, visit our pin gallery to view many of the soft enamel pins we’ve created in the past. From the designs you see there, you can get some wonderful ideas for your own pins. You’ll receive a full-color proof via email within just 24-hours. Make any changes you want. When your approval is given, your order is processed and shipped in just 10 days… guaranteed!

1) Free artwork and designs

2) Free full-color proof delivered via email

3) Fast production and delivery ( ships in 10 days)

Metal Plating Options

Plating show

Upgrades & Accessories

  • Attachment
  • Stone
  • BOXES
  • Woodiness

Contact Us Today

Phone: +86-512-57175828
Fax: +86-512-57175558
Email: info@pinandcoin.com

INQUIRY DETAILS *

INQUIRY NOW
  • captcha