الرأس أهلا وسهلا

حرير با SCREEN ثني سترة

التفاصيل الدقيقة بالألوان الكاملة

دبابيس بالشاشة الحريرية تسمح للنسخ المتماثل المحدد من الشعارات حيث الألوان لمس أو متداخلة، وطلبت منه أن لا يكون لديك أي تقليم المعدنية فصل الألوان. إذا نظرتم الى sameples أعلاه، ستلاحظ الصور الملونة على اساس اللون الذي لم يكن لديك أي معدن التشذيب. هذا لأننا إنشاء الشاشة الحريرية لكل لون / الشكل المراد طباعتها على أحر بك. يتم طباعة كل لون، تجفف ومن ثم كل لون إضافي / تصميم ثم يتم تطبيقها حتى يتم نقل الصورة النهائية الخاصة بك على المسامير الخاصة بك. ويمكن أيضا أن تطبق الألوان بالشاشة الحريرية لمصوغة ​​بطريقة دبابيس طية صدر السترة.

دبابيس صدرية بالشاشة الحريرية هي خيار كبير عندما كنت في حاجة لإعادة إنتاج شعار أو صورة لها الألوان الصلبة، ولا ترغب في أن يكون أي معدن فصل الألوان الخاصة بك.

كيف يتم تصميم لبلدي دبابيس الشاشة الحرير مكون؟

فريق من الخبراء من المصممين تحت تصرفكم جنبا إلى جنب مع استخدام لدينا معرض دبوس. تصفح من خلال العشرات من الدبابيس الشاشة الحريرية طية صدر السترة صممت سابقا للحصول على أفكار للدبابيس الخاصة بك. سيكون لدينا مصممي العرض بكل سرور المشورة بشأن العناصر اختيار الألوان والتصميم التي هي مناسبة تماما لدبابيس الشاشة الحريرية، وإذا لزم الأمر. أو، إذا كان لديك تصميم هذا هو على استعداد للذهاب، البريد الإلكتروني أو الفاكس لنا، ونحن سوف تبدأ عملية على الفور. وفي غضون 24 ساعة، سوف تتلقى دليل بالألوان الكاملة عبر البريد الإلكتروني. جعل أي عدد من التغييرات التي ترغب. بعد أن كنت قد حصلت على موافقة الخاص بك، سيتم معالجة طلبك وشحنها لكم في غضون 10 أيام فقط ... مضمونة!

كيف يتم الحرير الشاشة طية صدر السترة دبابيس مكون؟

عملية إنشاء دبابيس الشاشة الحريرية طية صدر السترة هي متطابقة تقريبا لتلك التي الشاشة الحريرية والقمصان. وضعت قاعدة معطف على دبابيس بعد ذلك - في وقت واحد - يتم الضغط كل لون من خلال شاشة مع مساعدة من الأسطوانة وسمح لتجف. عندما تم تطبيق كل لون، طبقة واقية الأختام تصميم ويحميها من الخدوش ويتلاشى.

1) العمل الفني الحر والتصاميم

2) مجاني كامل اللون دليل على تسليمها عن طريق البريد الإلكتروني

3) إنتاج سريع وتسليم (السفن في 10 يوما)

خيارات طلاء المعادن

تصفيح المعرض

ترقيات و زينة

  • المرفق
  • حجر
  • مربعات
  • Woodiness

اتصل بنا اليوم

هاتف: + 86-512-57175828
Fax: +86-512-57175558
Email: info@pinandcoin.com

التحقيق الصفات *

التحقيق الآن
  • كلمة التحقق

head-wel

SILK SCREEN LAPEL PINS

Precise Detail In Full Color

Silkscreen pins allow for exact replication of logos where colors are touching or overlapping and it is requested to not have any metal trim separating colors. If you look at the sameples above, you’ll notice color-on-color images that do not have any trimming metal. That’s because we create a silk screen for each color/shape to be printed on your pins. Each color is printed, dried and then each additional color/design is then applied until your final image is transferred onto your pins. Silkscreen colors can also be applied to Cloisonne Lapel Pins.

Silkscreen lapel pins are a great option when you need to reproduce a logo or image that has solid colors, and do not wish to have any metal separating your colors.

How Is the Design for My Silk Screen Pins Created?

An expert team of designers is at your disposal along with the use of our pin gallery. Browse through dozens of previously designed silk screen lapel pins to get ideas for your own pins. Our designers will gladly offer advice on color selection and design elements that are well suited to silk screen pins, if needed. Or, if you have a design that’s ready to go, email or fax it to us and we’ll start the process right away. Within just 24-hours, you’ll receive a full-color proof via email. Make any number of changes you’d like. After you’ve given your approval, your order will be processed and shipped to you within just 10 days… guaranteed!

How Are Silk Screen Lapel Pins Created?

The process of creating silk screen lapel pins is almost identical to that of silk screen t-shirts. A base coat is laid over the pins then – one at a time – each color is pressed through a screen with the help of a roller and allowed to dry. When each color has been applied, a protective coating seals the design and protects it from scratching and fading.

1) Free artwork and designs

2) Free full-color proof delivered via email

3) Fast production and delivery ( ships in 10 days)

Metal Plating Options

Plating show

Upgrades & Accessories

  • Attachment
  • Stone
  • BOXES
  • Woodiness

Contact Us Today

Phone: +86-512-57175828
Fax: +86-512-57175558
Email: info@pinandcoin.com

INQUIRY DETAILS *

INQUIRY NOW
  • captcha